البحث عن عمل

العمل في اسبانيا الفلاحة 2024

العمل في اسبانيا الفلاحة

كيفية التسجيل في عقود العمل الموسمية في إسبانيا

للتسجيل في عقود العمل الموسميه في اسبانيا يجب على المتقدمين الاولين الحصول على عرض وظيفه الى صاحب العمل الاسباني في القطاع الزراعي مما يؤدي الى صاحب العمل بتقدم بعض طلبات الى السلطات الاسبانيه للعثور على تصريح عمل مؤقت يمكنك ايضا البحث عن عروض العمل عبر هذه التطبيقات للعمل من خلال هذه الوكالات المتخصصه للعمل في العماله الزراعيه الموسميه وبعد حصولك على عرض للوظيفه يصر اليك تقديم طلبات للعثور على تاشيره عمل موسميه في القنصليه الاسبانيه في بلده او في السفاره وبالاضافه الى المستندات المطلوبه. اليك مثال اثبات السكن في اسبانيا عرض العمل جواز السفر وبعد من اذن الموافقه يتاح للشخص المتقدم الى السفر لاسبانيا والتمكن من العمل وفقا لكل الشروط المتفق عليها.

كم راتب الفلاح في اسبانيا؟

اليك بعد رواتب الفلاح في اسبانيا يكون بناء على نوع من الانواع الموقع والعمل مما قد يكون عموما منخفضا جدا مقارنه ببعض متطلبات البدنيه للعمل الصعب والشاق في هذا المجال تكون هذه الرواتب الشهريه للمتقدمين الفلاحين في اسبانيا تكون ما بين 1200 الى 2000 يورو تقريبا بالاضافه ان هذه الارقام تكون على العديد من العوامل وتعتمد على خبره العامل ونوعه الزراعه التي يشتغل فيها

تسجيل في الفلاحة في إسبانيا للرجال

تتيح الفرصه ايضا للرجال في الفلاحه في اسبانيا للعمل في القطاع الزراعي للحصول على عروض ووظائف مناسبه في الشركات الزراعيه او في المزارع. يتطلب على الفرد ان يعثر على تاشيره عمل الا اذا كان غير مواطن اسباني ويمكنه تقديم بعض المستندات .اليك مثالا عرض العمل في الموقع من قبل صاحب العمل .جواز السفر والسكن والاقامه المؤكده في اسبانيا. عند حصولك على الموافقه تتيح للفرض السفر الى اسبانيا والعمل بتلك الشروط التي متفق عليها مع صاحب الوظيفه.

الشروط والوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة العمل الفلاحي في إسبانيا

للحصول على تاشيره العمل الفلاحي في اسبانيا يجب عليك تقديم بعد الوثائق التاليه

اولا= اثبات السكن في اسبانيا من الضروري تقديم اثبات موثوق الذي يصر في وجود سكنا مستقرا في اسبانيا الى سبيل المثال تاكيد واثبات الاقامه دائمه وعقد الايجار

ثانيا= جواز السفر من المؤكد ان يكون جواز السفر الخاص بك ساري المفعول لمده لا تقل عن سته اشهر على الاقل

مزايا وعيوب العمل في الفلاحة في إسبانيا

اليك بعض مزايا للعمل في اسبانيا تتيح لك الفرص الوظيفيه موسميه وتكون مصدرا للدخل للعمال عندما ياتي في فصول الحصاد والزراعه النشطه كما قد تكون فرصه جيده بالنسبه للمهاجرين لاكتساب المهاره والخبره في هذا المجال مجال الزراعه واستكشاف  ثقافات جديده من حيث الجانب السلبي ان يتضمن هذا العمل او هذه الوظيفه الزراعيه بعض الظروف البيئيه الصعبه والقاسيه حيث يكون الطقس حار والشروط البدنيه الشاقه وايضا قد تكون الرواتب منخفضه جدا وقد تواجه عده صعوبات وتحديات اليك مثالا ضعف حمايه العمال وعدم استقرار العمل بشكل دائم في هذا القطاع.

أجور العمل في الفلاحة في إسبانيا لعام 2024

تختلف اجور العمل في الفلاحه بناء على نوع من انواع الوظيفه والموقع هامه فان الاجور تكون ما بين 1200 الى 2000 يورو شهريا مما قد يؤثر على المهارات الوظيفيه المطلوبه وان تكون لديك خبره سابقه وبالاضافه الى الشروط العالميه والمحليه في قطاع الزراعه.

تجارب المغاربة في العمل في الحقول الإسبانية

تجارب المغاربه في العمل في الحقول الاسبانيه متنوعه حيث قام العديد من المغاربه في العمل الحقول الاسبانيه بما في ذلك الى جنوب اسبانيا وبعد المناطق البيت الاندلس حيث تتاح لكم فرص للدخل الاضافي لكن تتضمن ايضا عده التحديات مثالا ساعات العمل الطويله والظروف الجويه الشاقة بحيث انك يحتاج العمال الى اللغه الاسبانيه للتواصل في بيئه العمل مع زملائه مما قد يؤدي العمل في حقوق الاسبانيه للمغاربه خيارا شائعا جدا.

أفضل الاماكن للعمل في الفلاحة في إسبانيا

من افضل وابرز الاماكن للعمل في الفلاحه في اسبانيا هناك عده مناطق مثل اندوليسيا ومنطقه موريتيا وكاتالونيا تعتبر هذه المناطق سهله الوصول من قبل العمال الموسمي حيث تتاح لهم فرص عمل كبيره في قطاع الزراعه حيث تتم زراعه الفواكه والخضروات وبعض المحاصيل الزراعيه كما انها تعتبر هذه المناطق ذات بنيه جيده جدا ولها دعم حكومي قوي للقطاع الزراعي مما يمكنها وجهات مفضله للوظيفه  في اسبانيا

نصائح للمهاجرين غير النظاميين الراغبين في العمل الفلاحي في إسبانيا

اليك بعض النصائح للمهاجرين غير الناظميين الذين يرغبون في العمل في اسبانيا اولا يجب عليهم التاكد من انهم يفهمون معنى المخاطر والتحديات المتمكنه واهم شيء ان تكون الهجره قانونيه لان العمل في اسبانيا مصر ومؤكد من الوثائق للعمل وايضا من الضروري ان يبحث المهاجرين على بعض الوكالات او منظمات دعما للعمال الذين يودون الهجره الى اسبانيا ليضمن حقوقهم ومستقبلهم من اجل المساعده في حال حدوث اي مشكله من المشكلات قانونيه يجب عليهم ايضا التحدث مع صاحب العمل والتاكيد من ان يحرصوا على فهم الشروط الوظيفه والرواتب الذين سوف يحصلون عليها قبل البدء هذا العمل.

كيفية الحصول على إقامة في إسبانيا بعد العمل الموسمي في الفلاحة

اذا كنت تريد الحصول على اقامه في اسبانيا بعد العمل الموسمي في الفلاحه يجب ان يتم ذلك الشيء من خلال الاجراءات التاليه

بعد انتهائك من فتره عقد العمل الموسم يسمح للعامل التقدم بطلب للعثور على اقامه مؤقته لاستكشاف  وظيفه اخرى بشرط الا ان كان لديه عمال.

‫24 تعليقات

  1. ابحث عن عمل في اسبانيا في الفلاحة رقم الهاتف : +212676726066

  2. السلام عليكم ورحمه الله انا من المغرب العمر 31 اعمل في إحدا الشريكات تصنيع مواد البناء والدي شهادة العمل تفوق 5 ans والدي اكتر من 3 حيرف متل الحلاقة مكنيك الخياطة opérateur très contrat
    متزوج والدي 3 اطفال 0666164468

  3. انا مفالح سوري وا يوجد لدي خبرا بي الفلاحا قويا رقم الوتس اب معي 9710504494210+ انا عمري ١٩ سنا لدي خبرا قويا بي الزراعا من سوريا مقيم بي المرات العربية المتحدا يوجد لدي اقامي بي المرات وا جاهز لا السفر

  4. مرحبا محمد من المغرب انا أقيم حاليا في منطقة زراعية واريد العمل وسائق في نفس الوقت رقمي هو 212653488759

    1. Monsieur/Madame,
      Dacon Engineering recherche des personnes hautement motivées et qualifiées du Moyen-Orient, d’Afrique, d’Europe de l’Est, d’Amérique du Sud et d’Asie, passionnées par la contribution ou la fourniture d’un excellent service dans la zone Amérique du Nord.
      Les opportunités d’emploi nécessitent des personnes hautement qualifiées possédant une expérience et des compétences raisonnables pour travailler dans les installations et les installations de Dacon Oil.
      Les immigrants du monde entier s’installent au Royaume-Uni pour bénéficier d’un niveau de vie souhaitable, de revenus élevés et de meilleures opportunités d’évolution de carrière. Quels que soient leurs compétences et leur profession, ils ont une expérience professionnelle au Royaume-Uni, propose des échelles salariales attractives pour mener une vie stable dans le pays.
      Notre salaire horaire moyen se situe entre 15 £ en espèces par heure pour les travailleurs non qualifiés et 21 £ pour les travailleurs qualifiés.
      Tous les agents enregistrés et candidats intéressés doivent envoyer leur CV à
      [email protected]
      pour plus d’informations sur l’offre d’emploi.
      Salutations,
      Administrateur

  5. أنا حميد ابن عياد رقم الهاتف المحمول هو 212612415615الواتساب والهاتف دوار ايشتوم بوهودة المغرب أريد عمل في الفلاحة في اسبانيا

  6. انا فنى الكترونيات من مصر و سائق ملاكى و نقل خفيف و لدى خبرة فى الزراعة – اريد العمل فى اى دولة و اى مهنة
    00201140099030 – تليفون & واتس

    1. I am a young Syrian man residing in the United Arab Emirates. I have strong experience in agriculture and I am ready to travel. My name is Mubarak. I am 19 years old. I have experience in agriculture. Contact me via WhatsApp +9710504494210.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى