البحث عن زواجبنات للزواجسيدات أعمال للزواجمطلقات للزواج

‏مطلقات من السعودية للزواج

‏مطلقات من السعودية للزواج

‏أهمية التعرف على شريك حياتك المناسب

يعد شريك الحياة من بين الأشياء المهمة في حياتك حيث أنك إذا خطأت في اختيار شريك حياة مناسب فسوف تقع في مشاكل كبيرة واللتي تأدي إلى  تدمير الأسرة مستقبلك ومستقبل أبنائك لذلك إذا كنت تريد الحصول على شريكة حياة مناسبة وتكون سيدة مطلقة من السعودية فيمكن الحصول عليها من موقعنا هذا Apkzzz.com المتخصص في الزواج المجاني وبدون تسجيل الآن دعونا نقدم لكم بعض السيدات المطلقات من السعوديه التي قدمنا أنفسهم للزواج حيث تحدث معنا عبرة ال WhatsApp أخبرونا أنهم يريدون الزواج من عربي يكون رجل صادق وأمين وكل امرأة من هذه السيدات لديها مواصفات خاصة التي تريدها أن تكون في كل شاب.

 

‏اختيار الزوج من خلال صفات دينية وأخلاقية

الزوج أو شريك الحياة المثالي هو الذي يتحلى بأخلاق والصفات دينية وأخلاق جيدة وهذا يعطي الطاقة الإيجابية للزوجة حيث يمكنها من عيش حياة أفضل مع شريك حياتها لذلك يجب على الزوج أو الزوجة اختيار شريك الحياة المناسب والذي يتحلى بهذه الصفات أولا يجب على الزوج أن يكون صادق ولا يقوم بالكذب على زوجته يجب على الزوج أن يكون قادر على تلبية متطلبات الأسرة مثل مصاريف الأكل وما إلى ذلك الزوج المثالي يجب عليه أيضا أن يكون قادر على بناء أسرة ويجب أن يكون يتحلى بصفات دينية وأخلاقه لأن ذلك يؤثر بالسلب على العائلة بأكملها.

 

‏التحقق من الاستقرار المادي لشريك الحياة

يجب على الزوج الذي يريد الزواج من فتاة أو امرأة سواء كانت عازبة أو مطلقة أن يكون له استقرار مادي لانه بذلك الاستقرار المادي سوف يتخطى جميع المشاكل المادية التي ستواجه في بناء الأسرة فلذلك يجب على ال امرأة المطلقة أن تختار الزوج مثالي ويجب ان يكون لديه عمل أو موظف في الشركة معينة وياخذ راتب شهري اما كبير أو متوسط فهذه الشروط لازمة لبناء أسرة متكاملة بدون مشاكل.

 

إمرأة مطلقة من مدينة الدمام في السعودية

أنا إمرأة من مدينة الدمام تخرجت من جامعة برينستون الولايات المتحدة الأمريكية متخصص الهندسة البيئية وعملت لمدة خمسة سنوات في إحدى الشركات الاستشارات الهندسية في هيوستن حصلت خلال عمل و مسيرتي على العديد من الشهادات ومن بين هذه الشهادات شهادة leed في مجال البناء عدت حديثا إلى مدينة الدمام لإنشاء مكتب استشاري خاص بي في هذا المجال والآن أبحث عن شريك الحياة يكون زوج يشاركني نفس الرؤية ويساعدني في تطوير عملي وفي بناء أسرة متوازنة وبدون أي مشاكل عائلية.

سعودية للزواج
سعودية للزواج

سيدة سعودية للزواج

أنا امرأة من الظهران، عمري 32 عاماً. مطلقة منذ سنتين بسبب سوء سلوك زوجي السابق. أنا الآن أرغب في الزواج من جديد من رجل كريم يحترمني. هل منكم من يعرف شاباً مناسباً؟

امراه من الرياض ترغب في الزواج

أنا امرأة من الرياض، عمري 38 سنة. مطلقة منذ 5 سنوات. كنت متزوجة سابقاً ولدي بنتين صغيرتين. أرغب الآن بإعادة الزواج من رجل يقبل بي وببناتي. هل لديكم مقترح بشأن شاب مسؤول يمكن الارتباط به؟

السيده من الدمام تريد الزواج

أنا امرأة من الدمام عمري 45 سنة. مطلقة منذ 10 سنوات. أعمل مديرة تنفيذية في إحدى الشركات. أرغب بالزواج من رجل ناجح لا يقل عمره عن 50 سنة. هل لديكم أي اقتراح بهذا الخصوص؟

 

سيدات من السعوديه للزواج

الأولى: أنا امرأة من الرياض، عمري 40 سنة. مطلقة منذ 10 سنوات ولي أربع بنات. أبحث عن زواج من رجل يقبلني ويقبل ببناتي معي. هل لديكم مقترح بشأن رجل مسؤول يتقبل هذا الوضع؟ 

الثانية: أنا امرأة من مكة المكرمة، عمري 35 سنة. مطلقة منذ 3 سنوات بسبب خلافات زوجية. أبحث عن زواج ثانٍ من رجل وسيم وكريم الطبع. هل منكم من يعرف شاباً مناسباً؟

الثالثة: أنا امرأة من الدمام، عمري 28 سنة. لم أتزوج من قبل وأرغب بالزواج الآن. أبحث عن شريك حياة طيب القلب من أبناء المنطقة الشرقية. هل لديكم أي اقتراح بهذا الخصوص؟

امراة السعودية ترغب في الزواج

أنا امرأة سعودية مقيمة حاليا في الإمارات. عمري 45 سنة وأعمل مديرة تنفيذية في إحدى الشركات. لدي ثلاث بنات متزوجات. أتمنى العثور على زوج مثقف وكريم يقبلني.

السيده اخرى من القصيم

أنا امرأة من القصيم، عمري 38 سنة. مطلقة منذ 8 سنوات. أنا معلمة لغة إنجليزية. أتمنى العثور على زوج مسؤول يكون موظفا حكوميا أو يمتلك مشروع خاص. 

امراه من مدينه جازان

أنا امرأة من مدينة جازان، عمري 32 سنة. لم أتزوج من قبل. أعمل مهندسة مدنية. أرغب بالزواج من شاب أهلي وطيب القلب.

سيدة من مدينه الطائف

أنا امرأة من مدينة الطائف، تخرجت من كلية التجارة. عمري 35 سنة ومطلقة منذ 5 سنوات. لدي ابنة وحيدة تبلغ من العمر 8 سنوات. أتمنى العثور على زوج يقبلني أنا وابنتي. 

السعوديه تقيم في لندن تريد الزواج

أنا امرأة سعودية أقيم حالياً في لندن بسبب عملي. عمري 45 سنة ومطلقة. لدي ثلاث بنات متزوجات. أتمنى العثور على زوج بريطاني مثقف يقبل بزواجي منه.

السعوديه من جده ترغب في الزواج

أنا امرأة من مدينة جدة، عمري 28 سنة. أدرس حالياً في أمريكا للحصول على الماجستير. أتمنى الزواج من شاب سعودي كريم يقبل بي وبدراستي هناك.

سيدة من السعودية ترغب في الزواج
سيدة من السعودية ترغب في الزواج

هنا بعض النساء للزواج من مدينه السعوديه

من مدينه الظهران ترغب في الزواج

أنا امرأة من مدينة الظهران. عملي في مجال التسويق. أرغب بالزواج من رجل طموح يحترم تطلعاتي. 

سيده من الرياض ترغب في الزواج

أنا امرأة من مدينة الرياض. أعمل مهندسة بناء. أتمنى العثور على زوج واعٍ يقدر عملي.

امراه من مدينه جده ترغب في الزواج

أنا امرأة من مدينة جدة. تخرجت من كلية التربية. أتمنى الزواج من رجل طيب القلب.

 

امرأة من جدة تريد الزواج

أنا امرأة من مدينة الظهران. تخرجت من إحدى الجامعات الأمريكية بتخصص التسويق. عملت لسنوات في مجال الإعلانات وتسويق المنتجات. اكتسبت خبرة كبيرة في هذا المجال. أتمنى الآن الزواج من رجل يقدر طموحاتي المهنية. كما أتمنى أن يكون ذو شخصية قيادية ناجحة يمكنه أن يدعمني في حلمي لإنشاء إحدى شركات التسويق في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، أتمنى زوجاً طموحا وكريم المعاملة. هل لديكم أي مقترح بهذا الشأن؟

مدينه الرياض السعوديه تريد الزواج

أنا امرأة من مدينة الرياض. تخرجت من إحدى الجامعات الأوروبية كمهندسة مدنية. أمتلك خبرة عملية ممتازة وشاركت في إنجاز عدد من المشاريع الضخمة في مجال البنية التحتية. أتمنى الزواج من رجل لديه نفس طموحاتي ويقدر عملي كامرأة ناجحة ومحترمة في مجتمعي. كما أتمنى أن يكون شريكاً مهنياً وشريكاً في الحياة. هل لديكم أي مقترح بشأن شاب مناسب في مجال عملي؟

امراه من جده تريد الزواج

أنا امرأة من مدينة جدة. تخرجت من كلية التربية وحصلت على درجة الماجستير في الإدارة التربوية. أعمل حالياً مديرة لإحدى مدارس البنات في جدة. أمتلك خبرة تربوية وإدارية كبيرة. أتمنى الزواج من رجل ذو شخصية مسؤولة وكريمة. أن يكون عمله في مجال التربية أو قريب من مجالي. هل لديكم أي مقترح بشأن رجل مناسب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى